الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رود كرول يحمل مدافعيه مسئولية الهزيمة أمام المصرية للاتصالات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد اسامة
عـضو جديد
عـضو جديد


عدد الرسائل : 6
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: رود كرول يحمل مدافعيه مسئولية الهزيمة أمام المصرية للاتصالات   الثلاثاء مايو 20, 2008 4:13 am

رود كرول يحمل مدافعيه مسئولية الهزيمة أمام المصرية للاتصالات

القاهرة-محرر مصراوي- حمل الهولندى رود كرول المدير الفنى لفريق نادى الزمالك مدافعى الفريق ، مسئولية الهزيمة أمام فريق المصرية للاتصالات .. وقال " لعبنا أمام فريق مكافح من أجل الفوز واقتناص الثلاث نقاط ولكن نتيجه لأخطاء الدفاع خسرنا".

وأضاف - فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة - إن الزمالك يلعب كل مبارياته من أجل الفوز بصرف النظر عن نتائج الفرق الأخرى لأنه ينافس على المركز الثانى بالدورى، ولكن الهجوم تأثر بغياب نجوم مثل شيكابالا وحدثت أخطاء دفاعية أسفرت عن خسارة فريقه .

وأشار كرول إلى أنه سيحاول علاج أخطاء فريقه فى المباراة المقبلة ، حيث سيركز فى نهائى الكاس .. معترفا أن فريق المصرية للاتصالات أجاد وقاتل ولعب من أجل الفوز وتحقق له ما أراد ولابد أن نقدم له التهنئة.

ومن جانبه ، أكد الكابتن طارق يحى المدير الفنى لفريق المصرية للاتصالات أن المباراة كانت صعبه جدا أمام فريق كبير كله نجوم ولعبنا من اجل هدف وحيد لابديل عنه هو الفوز نظرا لحساسيه موقفنا وتاثر أداء المصرية فى الشوط الأول بسبب التوتر والضغط العصبى لموقفنا فى صراع البقاء وتقدم الزمالك ولكن فى الشوط الثانى طلبت من اللاعبين القتال والاصرار على الفوز وعدم التهاون وتم تعديل أسلوب اللعب لتشديد الرقابة على نجوم الزمالك وتضييق المساحات لمنع الخصم من الضغط علينا وتمكن الفريق من التعادل وانتزاع ثلاث نقاط غاليه

ونفى طارق يحيى ماتردد عن احتمال تفويت المباراة أو أن يلعب الزمالك لصالح الاتصالات .. وقال إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة لأن الفريقين لديهما رغبه الفوز الزمالك ينافس على المركز الثانى ، والاتصالات يصارع من أجل البقاء ولذلك الهجوم متبادل ولكن تأثر الزمالك بغياب نجوم خط هجومه وفى المقابل لعب الاتصالات بروح عالية من أجل البقاء.

وأشار إلى أن المصرية للاتصالات يلعب اول موسم فى دورى الاضواء واذا تاكدنا من البقاء فسيكون الموسم المقبل لنا شكل أفضل وسندعم الفريق بعناصر الخبرة فى خطى الوسط والهجوم أما خط دفاعنا فلدينا عناصر قوية .

وانتقد أيمن يونس نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة أداء الزمالك .. وقال إن الاخطاء الدفاعية الساذجة التى وصلت إلى حد الكوميديا أدت إلى الهزيمة فى مواجهه فريق مكافح استحق الفوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد بستا
عـضو مشارك
عـضو مشارك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 89
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رود كرول يحمل مدافعيه مسئولية الهزيمة أمام المصرية للاتصالات   الأحد نوفمبر 29, 2009 4:32 am

رششسسشس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رود كرول يحمل مدافعيه مسئولية الهزيمة أمام المصرية للاتصالات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الرياضة :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: