الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطلات فيلم (لحظات أنوثة) أمام المحاكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سالى
عـضو مشارك
عـضو مشارك
avatar

انثى عدد الرسائل : 87
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: بطلات فيلم (لحظات أنوثة) أمام المحاكم   الجمعة مايو 16, 2008 3:33 pm


اتهامات متبادلة بين الممثلين و المخرج
بطلات (لحظات أنوثة) أمام المحاكم

يبدو أن المشكلات التي تعصف بفيلم «لحظات أنوثة» لم تنته بمجرد عرضه بدور العرض، إذ تهدد بالوصول إلى ساحات المحاكم، ووقوف أبطاله أمام القضاة، أو دخولهم أقفاص الاتهام!.

فقد أعرب الفنان (حسين الإمام) أحد أبطال العمل عن اعتزامه رفع دعوى قضائية ضد منتج الفيلم الماكيير السينمائي «محمد عشوب»، بعدما فوجئ (الإمام) بتغيير موقع اسمه على تترات الفيلم، وتقديم اسم الفنانة السورية «جومانا مراد» عليه، ما أثار استياءه وغضبه.

واعتبر ما حدث إهانة بالنسبة له، مؤكدا أن هناك بعض الفنانين الذين واجهتهم هذه المشكلة، لكنه الوحيد الذي تقف مشكلته هذه أمام القضاء بعد تصعيد الأمور إلى النقابة والقضاء، بحسب صحيفة (البيان) الإماراتية.

ولم يتورع (حسين) عن مهاجمة (جومانا) قائلا إنه ليس ضد وجود الإخوة العرب في الأعمال الفنية المصرية، غير أن السينما المصرية ليست بحاجة لفنانات من الخارج، وإن أبناءها أولى بهذه الفرص.

يأتي هذا التطور الأخير في سياق أزمات وخلافات عدة يواجهها الفيلم؛ إذ انضم إلى قائمة الغاضبين منه الفنان «إبراهيم يسري»، الذي فوجئ باختفاء صورته من أفيش الفيلم، وكذلك الإعلانات التي تعرض على المحطات الفضائية كوسيلة للدعاية، وهو ما اعتبره «يسري» تعتيماً مقصوداً ضده في هذا العمل.

علا غانم) تفتح النار على الفيلم

كما فتحت الممثلة «علا غانم» النار على الفيلم، وتمثلت مشكلتها مع المنتج الفني؛ ما جعلها تلجأ إلى مقاطعة الفيلم والهجوم عليه، باعتبار أنه كان من المفترض أن تتساوى مساحة «أدوارها» بالفيلم مع البطلات الأخريات، وبالتالي عدم أحقية إحداهن في تقديم اسمها عن الأخرى، لكن ذلك لم يحدث، ما أثار غضب «علا» خاصة عندما علمت أن ذلك جاء بعد تدخل «جومانا» على اعتبار أنها «سوبر ستار»، وأنها الأعلى أجراً من «علا».

علا أعربت عن عدم رضاها عن الفيلم والمنتج والمخرج جميعا، متسائلة في حوار مع جريدة الفجر المصرية الصادرة هذا الأسبوع "مين هي جومانة مراد؟ وتاريخها إيه حتى تطلب أن يكون اسمها قبل النجوم المصرييين؟

الأمر لم يقتصر عند هذا الحد، بل تبرأ مخرج الفيلم من اختيار الممثل الشاب «عادل عشوب» كبطل للفيلم، بعد الهجوم عليه لكونه لم يحسن الاختيار، مشيراً إلى أن السبب هو المنتج محمد عشوب الذي اشترط وجود ابنه كبطل للفيلم.

لكن عشوب دافع عن فيلمه بالقول إنه كان سعيدا بفكرة السيناريو عندما قدمها له السيناريست هاني عيسى، مشددا على أنه إن كانت هناك مشكلة في الفيلم فإن المسؤول الأول والأخير عن العمل الفني هو المخرج، وليس المؤلف أو حتى الفنانين أو الفنيين الذين يعملون فيه.

وتابع قائلا أتمنى أن يكون للفيلم صدى أفضل عند النقاد والجمهور، ليس فقط لأنني منتج الفيلم، بل لأنني حريص على أن يكون أول تجربة يشارك فيها نجلي عادل عشوب متميزة، وتقدمه بشكل جيد للجمهور.

"لحظات أنوثة" من تأليف هاني عيسى وإخراج مؤنس الشوربجي، وكتب كلمات الأغاني محمد جمعة، وقام بتلحين الأغاني الموسيقار حلمي بكر، وأشرف سالم، وهو إنتاج محمد عشوب، وتوزيع الشركة العربية، وهو بطولة علا غانم وجومانا مراد وإبراهيم يسري وحسين الإمام ونبيل الهجرسي وعادل عشوب ومحمد سليمان ومحمد ظاظا ومطربة ستار أكاديمي ميرا ومطربة الأوبرا أجفان وحسناء سيف الدين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trixo.hooxs.com
 
بطلات فيلم (لحظات أنوثة) أمام المحاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الفنى :: منتدى اخبار الفن-
انتقل الى: