الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنجلينا جولي تنتظر التوأم وبراد بيت سعيد بأربع بنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سالى
عـضو مشارك
عـضو مشارك
avatar

انثى عدد الرسائل : 87
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: أنجلينا جولي تنتظر التوأم وبراد بيت سعيد بأربع بنات   الجمعة مايو 16, 2008 3:38 pm

من المنتظر أن يرتفع قريبا عدد الفتيات في منزل ثنائي هوليوود النجمة الأمريكية أنجيلينا جولي وزوجها النجم العالمي براد بت إلى أربع فتيات، بعدما علمت جولي أنها ستضع طفلتين توأم في يوليو/تموز المقبل، ليرتفع بذلك عدد أبنائهما إلى ستة أبناء.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الصادرة اليوم أمس الأربعاء (8 مايو 2008)- نقلا عن مجلة "ستار مجازين" الأمريكية- أن النجم براد بيت سعيد للغاية بمعرفته هذا الخبر؛ إذ قال لأحد الأصدقاء المقربين للعائلة "إنه لا يستطيع الانتظار حتى قدوم الطفلتين، فهو يحب الفتيات الصغار".

وتجدر الإشارة إلى أن جولي لديها ثلاثة أبناء بالتبني هم الكمبودي مادوكس (ستة أعوام)، والإثيوبية زهرة (ثلاثة أعوام)، والفيتنامي باكس ثين (أربعة أعوام)، بالإضافة إلى ابنتها شيلوه نوفيل التي أنجبتها في أيار/مايو 2006 من براد بيت في ناميبيا.

وعلى الرغم من أن حال جولي الصحية على ما يرام إلا أنها تتوقع ولادة صعبة، وذلك بسبب سقوطها على الأرض بعد تعرضها لحال إغماء قبيل سفرها إلى جنوب فرنسا؛ حيث يعد الزوجان الآن لاستقبال التوأم.

وقال أحد معارف الزوجين عن ذلك الحدث "لقد سمعها براد وهي تسقط على الأرض بشدة، وأتى الأطباء على الفور للاطمئنان على صحة جولي وفحص سلامة التوأم، لكن جولي أخذت تبكي، وتتصرف في حال من الذعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trixo.hooxs.com
 
أنجلينا جولي تنتظر التوأم وبراد بيت سعيد بأربع بنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الفنى :: منتدى اخبار الفن-
انتقل الى: